التخطّي إلى المحتوى الرئيسي
مدوّنة

المنتجات - YouTube

50 سنة من التلفزيون العربي على قناة YouTube مسلسلات



عكست المسلسلات التلفزيونية أسلوب الحياة اليومية في العالم العربي، حيث كان المسلسل التلفزيوني يجذب أفراد الأسرة جميعًا لمشاهدته في وقت محدد كل يوم وذلك منذ بداية دخول أجهزة التلفاز إلى البيوت في مطلع الخمسينات من القرن الماضي.

شعار باللون الأسود والأحمر على خلفية بيضاء ثمّ تليها فيديو قصير لمرأة مبتسمة ترتدي فستانًا ورديّ! اللون

في YouTube، كنا حريصين على الاحتفال بهذا التراث الإنتاجي القديم منه والجديد في العصر الرقمي وإتاحته لجميع المستخدمين في العالم، واليوم يسعدنا أن نعلن عن منصة YouTube مسلسلات وإتاحة أكثر من 500 مسلسل على بالتعاون مع  شركاء البث الذين يمتلكون حقوق النشر مثل شبكة تلفزيون "وطن" السورية واتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري.

يمكنكم إعادة ذكريات الزمن الجميل مع يحيى الفخراني في ليالي الحلمية أو الضحك مع حيل أيمن زيدان في يوميات مدير عام، أو التعرف على إحدى أقدم مسلسلات الخيال العلمي العربية العنكبوت (المأخوذ من قصة الخيال العلمي العربي العنكبوت)، أو مشاهدة بعض الحلقات من مسلسل نيللي وشريهان، أو حتّى الاستماع لشارة البداية من مسلسل رأفت الهجان . تتيح قناة YouTube مسلسلات لمستخدميها مشاهدة أكثر من 7000 ساعة من المسلسلات العربية التي يعود تاريخ إنتاج بعضها إلى عام 1962. وتم تصنيف هذه العروض بحسب الأسلوب الدرامي وبلد المنشأ، و تصنيفات أخرى في محاولة لجعل عملية البحث عن المسلسلات ومشاهدتها أكثر بساطة. نتمنى أن تستمتعوا بتجربة المشاهدة مع YouTube مسلسلات، ومشاركة أحلى اللحظات المفضلة مع أصدقائكم.